جمعية الفجيرة الخيرية | SR

إجمالي مدفوعات مشاريع وبرامج جمعية الفجيرة الخيرية عامي 2020/2021 172.917.399 مليون درهم استفاد منها 1.344.423 مليون مستفيد

عقد مجلس إدارة جمعية الفجيرة الخيرية اجتماعه الدوري برئاسة معالي سعيد بن محمد الرقباني رئيس مجلس الإدارة بحضور أعضاء المجلس، حيث استعرض المجلس جدول الأعمال، الذي تضمن ما حققته الجمعية من إنجازات ومبادرات في عامي 2020 / 2021، . كما اطلع المجلس على خطة عمل الجمعية والبرامج والمبادرات التي تنفذها في عام 2022.
وصرح الرقباني أنه بفضل من الله تعالى، وبمساندته أهل الخير والإحسان بلغ إجمالي مدفوعات مشاريع وبرامج الجمعية عامي 2020/2021 ( 172.917.399) درهم استفاد منها : 1.344.423 مستفيد من الأسر الفقيرة والطلاب الغير قادرين في المدارس والجامعات وأصحاب الهمم والأيتام والأرامل وحفظ النعمة وعلاج المرضى وكافة الشرائح المحتاجة ..
مضيفاً أن ما قدمته الجمعية في العامين الماضيين من إنجازات تحققت بفضل من الله سبحانه وتعالى و ثقة أصحاب الخير ، والمؤسسات الحكومية والخاصة والجمعيات والهيئات الخيرية التي شاركتنا ودعمت برامجنا ومشاريعنا ، حيث تمكنت الجمعية من تحقيق أهدافها الاستراتيجية وتجاوز التحديات بفضل توجيهات القيادة الرشيدة ومتابعة مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية لتقديم المساعدات النوعية بأساليب مبتكرة تتماشى مع الوضع المستجد .
وأكد الرقباني أنه على الرغم مما شهده عام 2020 وعام 2021 من تطورات وتحديات واجهتها إدارة الجمعية وبذلت جهود كبيرة لتقدم المساعدات للفئات المحتاجة تحت إجراءات وتدابير احترازية مشددة، استحدثت خلالها مبادرات تخدم الفئات المستحقة للمساعدة ممن تأثروا بفيروس كوفيد 19.
كما رفع معالي سعيد الرقباني أسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان لحضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي حفظه الله عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة لدعم سموه المتواصل المادي والمعنوي لنشاطات الجمعية وبرامجها الخيرية والإنسانية .
وفي ختام توجه الرقباني بالشكر والتقدير إلى المحسنين الكرام على دعمهم ومساندتهم لبرامج ومشاريع الجمعية فجزاهم الله خيرا ، مضيفاً : كما أوجه كل الشكر والتقدير إلى جميع الأخوة في مختلف الوزارات الاتحادية والدوائر المحلية الذين يبذلون كل جهد ممكن لدعم نشاطات الجمعية وبرامجها، و إلى الإخوة المتطوعين الذين يساهمون في أنشطة الجمعية و يدعموا برامجها فكان ولازال لجهدهم المبارك الأثر الطيب في تحقيق الإنجازات وكذلك موظفي الجمعية على جهدهم وعملهم المتواصل .

انتقل إلى أعلى