جمعية الفجيرة الخيرية | WhatsApp Image 2022 06 24 at 3.30.55 PM

«الفجيرة الخيرية» تكرم 250 متطوعاً ومتطوعة

الفجيرة اليوم- كرمت جمعية الفجيرة الخيرية مجموعة من   المتطوعين  الذين أسهموا في إنجاح حملة رمضان، التي نفذتها الجمعية هذا العام ، و التي استفاد منها نحو 307.163 ألف شخص. وذلك في احتفال اقامته مساء امس الخميس الثالث والعشرين من يونيو الجاري    في مركز الفجيرة الإبداعي  وحضره معالي سعيد الرقباني رئيس مجلس إدارة الجمعية و سعادة / ناصر محمد اليماحي عضو المجلس الوطني الاتحادي و صابرين حسن اليماحي – عضوا المجلس الوطني الاتحادي وسعادة / محمد الملا نائب رئيس مجلس الإدارة  وسعادة سلطان مليح مدير مركز الفجيرة الإبداعي  وأعضاء مجلس الإدارة ومسئولي الجمعية والمؤسسات الحكومية والخاصة . ،،وجاء حفل التكريم تحت شعار (تطوعنا نماء وانتماء) لتكريم فرق المتطوعين وعددهم 250 متطوعا ومتطوعة.

وقال معالي سعيد الرقباني رئيس مجلس إدارة جمعية الفجيرة الخيرية في كلمته بهذه المناسبة  :هدفنا تعزيز ثقافة التطوع لدي الأسرة و غرس مفهوم التطوع وحب الخير في نفوس الصغار وتحفيزهم من خلال أنشطة ومبادرات خيرية وإنسانية تشجع على نمو الشخصية وتنمي الشعور بالمسؤولية.

وأكد الرقباني على سعى الجمعية إلى توفير بيئة مثالية وفعاّلة للعمل التطوعي في إمارة الفجيرة ووفرت الجمعية في سبيل تحقيق ذلك منصة التطوع الإلكترونية التي تتيح المشاركة بكل سهولة ويسر في برنامج العمل التطوعي العام المفتوح لجميع الأفراد من سن 18 سنة فما فوق الذي يشمل جميع أفراد المجتمع، حيث وصل عدد المتطوعين المسجلين في المنصة (403 )  متطوع ومتطوعة والعدد في زيادة مستمرة .

إضافة إلى منصة مختبر الابتكار التي تتيح تطوير الأفكار المبتكرة في العمل الخيري والإنساني، واختبارها ونشرها لتعم الفائدة على المجتمع.

انتقل إلى أعلى